عهد الله وعهد الشيطان

تصادفك بالقرآن آيات تتحدث عن ميثاق وعهد مع الله ، مثل:


 ﴿ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اذْكُرُواْ نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَوْفُواْ بِعَهْدِي أُوفِ بِعَهْدِكُمْ﴾



﴿وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَ((مِيثَاقَهُ)) الَّذِي وَاثَقَكُمْ بِهِ إِذْ قُلْتُمْ ((سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا)


(الَّذِينَ يُوفُونَ بِعَهْدِ اللّهِ وَلاَ يِنقُضُونَ الْمِيثَاقَ)




وهكذا أنت توقع عقد مع الله من اللحظة التي تقول بها (سمعنا وأطعنا) ، وتقر بها ، فيصبح هذا العقد (ميثاقاً) ملزماً ، مثل عقد قانوني نافذ عليه توقيعك (في هذه اللحظة سيتدخل الشيطان ليشعرك بمدى ثقل المسؤولية وضعفك وجدية الموضوع ، فلا تسمع له وأصر على (سمعنا وأطعنا) وتذكر أنه يليها (لا يكلف الله نفساً إلا وسعها)) ولذلك كانت خواتيم سورة البقرة تقي من الشيطان ، لأنها تجديد للميثاق ، ورفض تام لأي ميثاق آخر ليس مع الله


فمثل ما أن لله ميثاق مع الإنسان ، هناك بالمقابل ميثاق مع الشيطان ، وهو يتم بنفس الطريقة ، من خلال ترديد كلمات معينة ، أو توقيع عقد بالدماء بدلاً من الحبر ، أو يسجدون لإبليس (راجع قصة برصيص العابد والسجدة للشيطان)

وهناك ذكر لهذه الصفقة في سورة البقرة : “ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلاق ، ولبئس ما شروا بهأنفسهم لو كانوا يعلمون”

http://www.youtube.com/watch?v=NuvfsM4F9jo

  


ويلي بعض أقاويل الفنانين عن ميثاقهم مع إبليس وعلاقتهم بالشياطين ، وهي من موقع مذكور أدناه ، وإبحث وتأكد بنفسك ، وتذكر أن (المرء مع من أحب) ، وحاول ألا تحبهم ، لما فعلوه ، ويعترفون بأنهم فعلوه

  


(بعت روحي للشيطان في لوس أنجلوس)

آرون لويس


(بعت روحي للشيطان)

آبي تايتاموس


(أنا مجرد شيطان ذو نية طيبة ، مستقل عن الرب ، لكن أعمل لإبليس)

آب سول


(دكتور (دري) أخبرني أنه باع روحه للشيطان لقاء مليون دولار)

ألونزو وليامز


(بعت روحي للشيطان)

أوبري بلازا

  


(أنظر ؛ الرب أعطانا الموهبة ، لكن الشيطان الذي جعلنا مشهورين)

باري ساندرز


(إبليس هو إلهي ، لطالما كان)

بن فولدز فايف


(بعت روحي ، وإشتريت سلاسل الشيطان هذه)

بيت مدلر


(بعت روحي للشيطان)

بيل كيلير


(أصلّي للشيطان ، الشيطان حصل علي)

بيزار

  


(بالحقيقة يمكنني أن أجرب شيئاً جديداً ، هذه كانت عبادة الشياطين ، وهي تعمل جيداً ، لقد عقدت ميثاقاً ، هذا هو السبب)

براد بت


(لم أكن أعتقد أنه سيأتي اليوم الذي سأرى فيه الشيطان شخصياً)

بَصْتا رايمز


(بعت روحي للشيطان)

كيج


(بعت روحي للشيطان)

كرس بالكو


(هي ملاك ساقط ، إبليس ، تنتظرني لكي أقع بحبها)

كرس براون

(الشيطان أخذ بيدي)

بون جوڤي


(إذا أردت أن تنجح في عالم الإستعراض يجب أن تبيع روحك للشيطان)

نيكول شيرزينجر


(الآن الشيطان في روحي)

كريستينا أجوليرا


(لأنني وقعت عقداً مع الشيطان)

ديفيد بانر


(لطالما كان (الروك) موسيقى الشيطان)

ديفيد بو ويي

  


(بعت روحي للشيطان)

ديفيد هوتو


(بالحديث عن الشيطان ، وقد حضر الآن ، أخفض دفاعاتي ، ومستعدة للذهاب إلى الجحيم ، لكي أجعله ملكي)

دولي بارتون


الشيطان جاء إلي وقال ؛ “أنا أعلم ما تريد”)

دوڤر


(أنا بعت روحي للشيطان)

دي أم إكس


(كن خلفي يا إبليس ، وإدفعني إلى الأمام ، أنا قريب للشيطان)

إيزي إي


(عقدت صفقة مع سيد العالم هذا ، والعالم الذي لا نراه)

بوب ديلين


(بعت روحي للشيطان ، ثم مضى الزمان ، وظللت ملعوناً)

إدج أف سانتي

  


(بعت روحي للشيطان ، الظلام لا يمكن مقاومته ، لأنهم ينادونني)

إيلي جولدنج


(بعت روحي للشيطان ، أنا ذاهب إلى الجحيم ، أردت المال ، النساء ، الثروة ، الشهرة ، ذلك يعني أنه سينتهي بي المطاف في جهنم أحترق وتلسعني النيران ، إبليس سيكون حاضراً لاحقاً ليرى إن كنت مهتماً لأن نكون شركاء ، عبادة الشيطان ، موسيقى الشيطان)

إيمنم


(عقد مع الشيطان لقاء حياة من الإزدراء ، أنا بعت روحي)

فير فاكتوري


(ما أن يأتي الشيطان حتى يبدأ اللاوعي والوعي بالصراع ، فيأخذني الشيطان مثل لعبة فودو)

فيرجي


(ولأن روحي قد أُخذت ، أنا ملعونة إلى حد الشرب في الظلام عند نهاية طريقي ، وأنا مستعدة لأن أعاني ، وُجد الشيطان بداخلي)

فلورنس أند ذ مشين

  


(أنا داعية للشيطان ، لدينا عبادتنا الخاصة بنا)

فرانك زابا


(الشيطان يأتيك ليعطيك إيمان لم تتخيله في أكثر أحلامك جموحاً)

هيلاري دف


(قابلت الشيطان ، وعقدت صفقة)

هوليوود أن ديد


(بعت روحي لإبليس ، كنت أرقص مع الشيطان ، لذا عندما تذهب إلى جهنم يمكنك أن تقول أنك تعرفني (واسطة يعني) ، أنا يسهل إجتذابي للجانب المظلم ، الشيطان يتبعني دوماً)

جي كول


(أحب إبليس ، إبليس يبيع التذاكر (يعني يأتي له بالجمهور))

جاك بلاك

  

(إبليس حولكم جميعاً ، الشيطان على أكتافكم)

جاداكس


(أحب إبليس)

جا رول


(لدي الشيطان بداخلي)

جيري لي لويس


(بعت روحي للشيطان)

جسي مالن


(عقدت صفقة مع الشيطان لقاء الكثير من المال)

جيمي بفيت

  

(بعت روحي للشيطان)

جون لينون


(لا تبع روحك لتحصل على شيء كان لأحدهم بالأمس ، أنا أعرفه فقط في الظلام ، لم أسلك هذا الطريق من قبل ، نعم ، أعلم أنه خطأ ، أعلم)

جوجو


(أنا أتحدث لإبليس ، إبليس ، إبليس ، جميلي إبليس ، المتروك لوحده إبليس)

جوناس برذرز


(عقدت صفقة مع الشيطان)

جوداس بريست


(بعت روحي في سبيل الإستمتاع)

جودي كولنز

 

  
(إبليس هو إلهي)

جستن تمبرليك


(بعت روحي للشيطان)

كاني وست


(بعت روحي للشيطان)

كاثي جرفن


(بعت روحي للشيطان)

كاتي بيري


أؤمن بالشيطان مثلما أؤمن بالرب ، يمكنك إستخدام أياً منهما لتضمن حدوث الأشياء)

القبلة

  


(بعت روحي للشيطان)

كرازي بون


(سأتعاطى المخدرات وأعبد الشيطان)

كيرت كابن


(الشيطان (يهوذا) هو المارد الذي أتشبث به)

ليدي جاجا


(سقطت مع إبليس ، أرتل (عبارات دينية) شيطانية)

ليزي بون


(إنه ليس خطأ أحد آخر وإنما خطئي ، حاولت إنقاذ روحي الليلة ، الشيطان أمرني أن أكمل طريقي)

ليد زبلن


(بعت روحي ، ألقِ اللوم على الشيطان)

ليام فِن

  

(الشيطان أخذ روحي)

لِلْ بي


(هؤلاء الشياطين سيجدون طريقة للحصول عليك ، كل ما يلزم هو بعض الأخضر (أموال) ، ووجهك على الشاشة)

لِلْ كِم


(لديها الشيطان بداخلها ، أنا أفعل ما أريد ، ملاك جهنم إبليس يرقص مع الشيطان ، الشيطان على كتفي)

لِلْ وين


(إبليس ، أو إبليس ، إله الشر ، أنت إله الألم ، الظلام حيث تجد نورك)

لودا كرس

  


(أحبها ، إبليس ، بكل قلبي ، أخبرتني أنها ستمنحني العظمة ، المرتبة الرفيعة ، مكان فوق الجميع)

لوپ فياسكو

  


(بعت روحي للشيطان ،)

نازاريث


(عقدت مع الشيطان صفقة ، بعت روحي)

نِڤر شاوت نِڤر


(إبليس (سام) ، دائماً يجلس بجانبك ، هو يريح روحك بقواه العظيمة)

پِنك فلويد


(أولاً ونريد أن نشكر إبليس)

رِد هوت تشيلي پِپَرز


(مرحباً يا إبليس ، حان وقت الوداع ، أنا والشيطان ، نسير ، جنباً بجنب)

روبرت جونسون


  

(عقدت صفقة مع الشيطان وبعت روحي)

روبرت إل جرين جونيور


(آخذ أيّما يعرض الشيطان)

روبن ثِك


(وقعت عقداً مع إبليس لأنني أردت أن أنشهر ، ثم نسيت صفقتي مع إبليس ، وثم إنشهرت بحق)

روزن بار


(عقدت ميثاق مع الشيطان ، وقعت عقداً مع خالقي ، شركة تسجيلات إبليس)

رويس دا ٩’٥


(لدي روح إبليس ، سأكون إبن الشيطان ، عمل الشيطان ينجح)

سكول بوي كيو

  
(أنا داعية الشيطان)

ماچاديث


(كدَيْن للشيطان ، بعت روحي)

ميرسيفُل فيت


(بعت روحي للشيطان)

ميكا لاڤار تروي


(لقد سرت على طول المنحدر الزلق حيث تزل بسبب قلة الإيمان ، فتبيع روحك للشيطان)

ميشيل شوكد


(شيطانيون ، هذا ما نحن)

موتلي كرو

  

(الأغنية كانت موجهة إلى إبليس والقناع الخلفي للأغنية يقول ؛ “هو إلتهم روحي ، أنا ممزقة ، أنا أبيع روحي للنغم لأنني أصبحت مهووسة بالموسيقى التي يعزفها ، لقد إخترت طريق ولا أنظر للخلف”)

سلينا جوميز


(بعت روحي للشيطان)

شلتون هانك وليامز


(أقرضت روحي للشيطان مع خيار البيع)

شاين


(محاربين من أبواب جهنم ، نحن نثق بالسيد إبليس)

سلاير


(أرى الشياطين ، لذا أرح روحك ، ودعني أستلم القيادة)

سنوپ دوچ

  



(أنا سجين لدى شيطان ، لابد أنه عقاب لبيعي روحي)

سوسايدال تندنسيز


(سيء جداً ، بعت روحي للشيطان اللعين)

ذي فاركيد


(بعت روحي للشيطان)

ذي بروڤيدانس


(بعت روحي للشيطان)

تايلور ، ذي كريتور


(إبليس لديه شيطان مخصص لي)

كوين

  


(بعت روحي للشيطان)

ڤايا كون دايوس


(أنا ممسوس بكل ذلك الشر ، موت إلهك ، أنا أطالب بالجلوس على يسار السيد إبليس)

ڤينوم


(الشيطان يجعلك مشهوراً)

والي


(بعت روحي منذ زمن طويل ، وقّعت وختمت ، قابلته عند مفترق الطرق)

W.A.S.P.


(كأنما أكون على وضع (الطيار الآلي) عندما أكون في طريقي إلى المركز الأول ، وشخص آخر يسيّرني ، وأنا أتماشى معه ، أنا أصبح ممسوساً عندما أكون على المسرح)

آنچوس يونچ

  

عندما يقابلني الناس ، هم يتوقعون (ساشا) ، أنا مخبأة بالحقيقة ، ولا شيء يشبه (ساشا) ، هي تستطيع فعل أشياء لا أستطيع فعلها . أرفع يدي ، وكأنه شيء آخر يدخل فيّ ، لأول مرة ، إنه تحول عندما أصعد إلى المسرح أكون في حالة خروج من الجسد ، إذا قُطعت رجلي ، إذا سقطت ، لا أشعر بذلك ، أنا لا أخاف ، لا أشعر بوجهي وبجسدي)

بيونسيه


(قبل الإستعراض ، لدي نوع من الإستعداد ، أنظر في المرآة ، عندما أصعد إلى المسرح ، هو يأخذ القيادة ، أنا شخص آخر كلياً ، هو مثل : أنا لا أعرف من أنا)

B.O.B.



(أحياناً عندما يستحوذ عليّ المس ، إنه أمر دراماتيكي جداً ، أشعر وكأنما تم مسحي ، وكفرد آخر تم إستبدالي بشيء)

سيزار پنك


(أنت تتأمل ولديك شموع ، لديك المشاعر وأنت ترتل ، وفجأة تسمع هذا الصوت ؛ أكتب هذا)

كارلوس سانتانا


(أركع على ركبتيّ ، وبنوع من التواصل مع الأرواح ، وعندما أخرج أكون مشحوناً ، لا يمكنني تمثيل هذا ، لا يمكنني كتابة هذا)

دنزيل واشنطن


(غالباً ما أجد نفسي راكعاً على ركبتيّ ، أصلي لشيء أو لأحد ، لكي لا يكون متحكماً بي)

دبيتشي مود

  

(روحي ممسوسة من شيطان يدعى (رجل المطر))

إمينم


(أجن عندما أصعد إلى المسرح ، وكأنما شخصاً آخر يستحوذ على جسدي)

چلين تبتون


(هناك شياطين في عينيّ ، يجب أن أخرجهم)

هوستون


(وكأنما في تجربة (خروج من الجسد) روحية ، أشعر أنني ممسوس جداً)

جنيل مونا


(أنا ممسوس من قبل الأرواح)

جاي-زد


(أنا قابلت جني الموسيقى ، تجسد للشيطان ، أنا رأيت الشيطان)

جيم موريسون


(وكأنني ممسوس ، مثل مجنون أو وسيط ، أشعر مثل معبد أجوف ملئ بأرواح كثيرة ، كل واحد منها يعبر خلالي ، كل واحد يسكنني لبعض الوقت ، ثم يغادرني ويُستبدل بآخر)

جون لينون


(إحدى الليالي كنا نلعب وفجأة دخلتني روح ، كنت ألعب ، ولكن ليس أنا مجدداً)

جون ماك لوچلِن

  


(لدي ، الكثير ، الكثير ، من الشياطين التي تؤثر عليّ على درجات عديدة ، عديدة)

عوزي أوزبورن


(تشعر وكأن الروح تحركك ، يمكنني أن أكون ممسوساً جيداً)

ريڤر فينكس


(نعم هو حرفياً كأنك ممسوس ، فجأة كأن طاقة تحركك)

روبرت وليامز


(عندما ذهبت بعيداً ، تركت جسدي وأستطيع سماع أصوات أخرى ، رسالة روحية حقاً ، هي تخرج فقط ، كأنني في غفوة ، ويخيفني أن أقرأ ما كتبت ، لأنه كأنما يعود لمكان آخر)

روزان آرنولد


(إنه مذهل ، لأنه أحياناً عندما نكون على المسرح ، أشعر كأنه شخص آخر يحرك القطع ، أنا فقط أتابع ، لا نملك أي تحكم على هذا ، وهذا سحر)

ستيڤي نيكس


(أنا سجين لدى شيطان ، لابد أن يكون هذا عقاب لبيعي روحي)

سوسايدال تندنسز



http://theocculttruth.com/index.php?p=1_156&_LiveEdit=preview



http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2183382



http://youtu.be/26rLYghPDsc



http://youtu.be/FZrb60OUvEw



http://youtu.be/iEaNxF_0rVY


http://youtu.be/jrgpsqa7pSo

3 أفكار على ”عهد الله وعهد الشيطان

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انت ياخي قاعد توهم الشعب انه انهم باعو روحهم للشيطان وهذا خطا كبيرلانك واضح انك ماتفهم في اللغة الانجليزية
    عبارة (بعت روحي للشيطان) او (I sold my soul to the devil)
    ببساطة معناها انك ضحيت بشيْ ثمين عندك بغرض انك تكسب شي اثمن
    بشكل عام معناها التضحية
    وهذي العبارة مشهورة بشمال امريكا, والفنانين دايم يستخدموها في المقابلات لما يتكلموا عن قصص حياتهم
    واذا ما اقتنعت هذا رابط قاموس اوكسفورد المعروف يشرحها
    http://www.oxforddictionaries.com/definition/english/sell-one's-soul-to-the-devil
    الرجاء عدم تظليل الناس, علما بان اللي ستخدموا الانترنت غالبا يصدقوا اي شي مكتوب.
    اخوك لؤي الكريمي – السعودية

    إعجاب

    1. الإختلاف ضروري ومطلوب ولا يفسد للود قضية ، هم لا يقولون أنهم باعوا أرواحهم للشيطان فقط ولكنهم يجاهرون بعبادته بصريح العبارة ، وتقبل كل الإحترام والحب والتقدير

      إعجاب

اترك رد

