ألف نقطة من الضوء


  


A thousand points of light



هناك بطاقة من بطاقات (المتنورين) تحمل هذا العنوان ، وكُتب تحتها : (يجب أن نضع شيء في الماء ، الإرتياب سيقل ، وستزيد المشاعر الجيدة إلى مدى غير طبيعي)


عليها رسم لرجل يرتدي بدلة رسمية ، يصافح عامل لديه وشم نسر بداخله هرم مقلوب بداخله هرم ، على ساعده ، وهناك علم على خوذته


لا شيء مفهوم حتى الآن ، فلنعد للعبارة المكتوبة على البطاقة لنحاول فهمها


https://en.m.wikipedia.org/wiki/Thousand_points_of_light

   
  

(ألف نقطة من الضوء) هذه العبارة ظهرت لأول مرة في25يناير1989عندما ألقى جورج بوش الأب خطاب رئاسي بمناسبة مرور مئتي عام على إستقلال أمريكا ، قال فيه : “أنا أتحدث عن ألف نقطة من الضوء ، من كل المنظمات الإجتماعية التي تنتشر مثل النجوم عبر الأمة ، تفعل الخير ، سنعمل يداً بيد ، نشجع ، أحياناً نقود ، أحياناً نُقاد ، نكافئ.

سنعمل على هذا في البيت الأبيض ، في أروقة الوكالات ، سأذهب إلى الأشخاص والبرامج التي تشع أكثر من نقاط الضوء ، وسأطلب من كل أعضاء الحكومة لأن ينضموا ، الأفكار القديمة أصبحت جديدة مجدداً ، لأنها ليست قديمة ، لأنها خالدة ، العمل ، التضحية ، الإلتزام ، الوطنية ، التي تجد ترجمتها بالإمساك بجزء والغوص فيه)



http://www.bartleby.com/124/pres63.html



هل فهمت شيء؟ 

ولا أنا

عموماً فلندع الفهم عنا ، ولنهتم بجمع المعلومات في هذه المرحلة

   

 

حيث خطاب آخر للرئيس جورج بوش الأب بعد سنتين من هذا الخطاب ، وقد ألقاه بالأمم المتحدة ، وكذلك أتى على ذكر (ألف نقطة من الضوء) ، قال فيه: (لدينا بمتناول اليد وعد بأمريكا متجددة ، نجد المعنى والفائدة من خلال خدمة هدف أعلى من أنفسنا ، هدف مشع ، أنوار ألف نقطة من الضوء ، وهي تتجلى من خلال كل الذين يعرفون القوة التي لا تُقاوم ليد طفل ، للصديق الذي يبقى بجانبك دوماً ، إيماءة متطوع كريمة ، فكرة صحيحة ببساطة) 



http://millercenter.org/president/speeches/speech-3429



هل فهمت شيء؟

ولا أنا

فلنحاول فهم الموضوع من جانب آخر ، حيث هناك أغنية تحمل نفس الإسم (ألف نقطة من الضوء) لفرقة موسيقية إسمها (أرض التنين) ، تبدأ الأغنية بـ: (بينما يأتي هذا الصراع الأبدي إلى نهايته ، ضوء الحياة سيشع علينا الآن من جديد ، ولكن هل نحن حقاً متحررين من الطغيان والحزن؟ إنني أرى ألف نقطة من الضوء تمتد إليّ)

  


وهناك مقطع آخر : (ألف نقطة من الضوء ، الجنون يجب أن ينتهي الآن ، أنا الذي سأدمر هؤلاء الآلهة الذين تسببوا بهذا)


http://youtu.be/F-J3LPbIXLg


http://www.metrolyrics.com/a-thousand-points-of-light-lyrics-dragonland.html



هل فهمت شيء؟

ولا أنا

 

فلنعد لبطاقة المتنورين ، حيث أنها الأوضح بين كل ما سبق ، كما قلنا على البطاقة رسم لرجل يرتدي بدلة رسمية ، يصافح عامل لديه وشم نسر بداخله هرم مقلوب بداخله هرم ، على ساعده ، وعلم على خوذته


مكتوب تحتها : (يجب أن نضع شيء في الماء ، الإرتياب سيقل ، وستزيد المشاعر الجيدة إلى مدى غير طبيعي)


هل هناك شيء في الماء؟


بالحقيقة أن هناك أغنية بهذا العنوان (هناك شيء في الماء لـ(كاري أندروود) ، تقول فيها : شخص ما أخبرني ما أنا قائلة لك ، فتح عيناي ، وأخبرني الحقيقة ، قال لي تحلّي بقليل من الثقة ، وكل شيء سيصبح على ما يرام ، لذا تبعت ذلك الرجل إلى النهر ، وأنا الآن تغيرت . وأنا الآن أقوى . لابد أن هناك شيء في الماء.


http://www.azlyrics.com/lyrics/carrieunderwood/somethinginthewater.html


http://youtu.be/mH9kYn4L8TI


فما هو هذا الشيء الذي في الماء والذي سيغير الناس وسيجعلهم أقوى ، كُتب تحت بطاقة المتنورين (ألف نقطة من الضوء) : (يجب أن نضع شيء في الماء ، الإرتياب سيقل ، وستزيد المشاعر الجيدة إلى مدى غير طبيعي)


ما الذي قد يوضع في الماء فيفعل ذلك؟



بالحقيقة أن هذا قد يكون هذا وضع سلفاً 


منذ خمسينات القرن الماضي حيث إنتبه الأمريكان لضرر الفلورايد عندما إستسلمت لهم جيوش هتلر ، فوجدوا كميات هائلة من الفلورايد مخزنة بالقرب من خزانات مياه الشرب في البلاد التي إحتلها الألمان ، وفي السجون والمعتقلات . وعندما إستفسروا منهم عن السبب ، أخبروهم بأنها تجعل الناس أكثر إنقياداً

  

 

http://www.wakingtimes.com/2014/08/22/fluoride-affects-consciousness-will-act/



فقررت جمعية الأطباء الأمريكية أن الفلورايد مفيد في بناء الأسنان ، وأن أفضل طريقة للإستفادة منه هي بإضافته لمعاجين الأسنان أولاً ، وبمياه الشرب ثانياً ، وبملح الطعام ثالثاً .


http://fluoridedangers.blogspot.com


http://youtu.be/3dZPOJ4p1DM


http://faculty.ksu.edu.sa/hatoon.alfassi/DocLib3/تسوس%20الأسنان%20وتحلية%20المياه.htm


http://www.akhbaralarab.net/2010-04-14-15-01-58/



أولاً ما هو الفلورايد ؟


مع أنه عنصر طبيعي ، وموجود بمياه الآبار ، وهو مفيد كمبيد حشري وقاتل للجراثيم ، وهو غير مؤذي في حالته تلك ، لكن عندما يستخلص يصبح من فئة السموم ، وهو لا يتواجد حراً في الطبيعة ، وقد نجح بذلك العالم الفرنسي فرديناند فريدريك ، من خلال التحليل الكهربائي ، فأعطوه جائزة نوبل للكيمياء ، لا تزال طريقته تستخدم لإنتاج الفلورايد

  


 

وهكذا أصبح الفلورايد رمزاً للصحة ، ومقبولاً من الجميع منذاك ، لكن ظهرت مؤخراً دراسات تتحدث عن أضرار الفلورايد ، التي ولو كانت كمية تناوله بسيطة لكن على مدى عشرات السنين ستتركز في الجسم وسيتأثر بها :


1- أضرار على الدماغ: يسبب فقدان الذاكرة. ويقلل من الذكاء.

  

http://articles.mercola.com/sites/articles/archive/2012/08/07/effects-of-fluoride-to-children.aspx


2- أضرار على الغدة الدرقية: يتسبب في خمولها.


3- أضرار على العظم والأسنان: يسبب ضعفها .


4- أضرار على الكلى : تعجز الكلى عن التخلص منه.


5- وفي دراسات شتى تبين علاقته بأمراض صعوبة التعلم وفقدان الذاكرة ومشاكل فسيولوجية ونفسية .

 


http://www.slweb.org/ftrcsymptoms.html


http://www.fluorideresearch.org/CFTS/files/CFTS.pdf


هل هذا الذي تتحدث عنه بطاقة المتنورين (ألف نقطة من الضوء) ، هل (الفلورايد) هو الذي يجب أن يُضاف إلى الماء لكي يصبح الناس أقل إرتياباً وأكثر سعادة؟ لكن حتى وإن كان هو المقصود ، ماذا عن خطابيْ جورج بوش ، وأغنية (أرض التنين) ، الخطابين على غموضهما لكن نفهم أنهما يتحدثان عن العمل بإيجابية من ضمن المجموعة ومن خلال أفكارها ، أما الأغنية فتتحدث عن التحرر من الدين ، كيف يمكن فعل كل هذا من خلال إضافة الفلورايد لمياه الشرب؟


لابد أن هناك شيء آخر



http://www.bibliotecapleyades.net/sociopolitica/esp_sociopol_illuminati_58.htm




هل تجد صعوبة في الخشوع بالصلاة ، أو التركيز ، أو تذكر أحلامك، أو تشعر بالملل الدائم والفراغ والإنفصال عن كل شيء . إذا أنت تعاني من عطل بغدتك الصنوبرية

  


الغدة الصنوبرية(Pineal Gland)في جذع المخ ، وهي مسئولة عن حالة الإنسان النفسية ، وتنظيم الوقت (الساعة البيولوجية) ؛ وصحة الإنسان الفسيولوجية بوجه عام.


https://en.m.wikipedia.org/wiki/Pineal_gland


وقد لوحظ : أن تعطيلها يؤدي إلى : البلوغ المبكر. العقم المبكر ، الإضطرابات النفسية ، أكسدة الدم والخلايا ، وتشكل الأورام السرطانية.


عام 1990 في إنكلترا، قامت عالمة تدعى جنيفر لوقاJennifer Lukeبدراسة لآثار فلوريد الصوديوم على البشر، فإكتشفت أن الفلورايد ما أن يدخل أجسادنا حتى يستهدف الغدة الصنوبرية مباشرة ، وهي تتأثر سلباً به أكثر من أي عضو آخر .

  

  

http://www.slweb.org/luke-1997.html

 

لكن هل الغدة الصنوبرية هي المستهدفة من خلال بطاقة (ألف نقطة من الضوء) ؟ 



الغدة الصنوبرية هي أحد الغدد الأكثر غموضا في الجسم البشري . فهي تنتج الميلاتونين (هرمون السعادة) ليلاً ، الذي يهدئ ، ويمنع الإكتئاب والتوتر والقلق ، ويسبب النوم العميق ، ويمنع الكوابيس والجاثوم. وتباع أدوية الميلاتونين لعلاج الأرق والتوتر لمن لا تفرز غدته الصنوبرية هذا الهرمون

  


http://www.livescience.com/21050-feel-good-brain-chemical-s-role-in-sleep.html


http://www.sciencedaily.com/terms/pineal_gland.htm


والغدة الصنوبرية تنتج 

“Dimethytriptamine” الـ

“DMT 

وهي مادة غامضة جداً ، تفرزها الغدة الصنوبرية بكثافة عند الولادة ، وأقل كثافة عند الحلم ، وبغزارة عند الموت .

  


وهكذا يمكننا أن ننظر إلى الـDMTكبوابة بين العوالم ، (عالم الشهادة) ، و(عالم الغيب) بجزئيه : النوم ، الموت . 


فلطالما ذكر النوم مرادفاً للموت في الأدعية والأحاديث ، وكما في سورة الزمر : 

(اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا (أموات) وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا(نائمون) ۖ فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىٰ عَلَيْهَا الْمَوْتَ (أموات) وَيُرْسِلُ الْأُخْرَىٰ (نائمون) إِلَىٰ أَجَلٍ مُسَمًّى ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)


 ففي المنام والموت ، تجتمع الأرواح عند بارئها ﷻ ، وفي كلتا الحالتين الغدة الصنوبرية تفرز الـDMTلتنفتح الأبواب أمام الروح.

 

وهكذا الفلورايد يغلق هذه البوابة.

 

والغدة الصنوبرية تفرز كذلك هرمون الدوبامين

Dopamine

 وهو هرمون يرفع الطاقة ويزيد التركيز ، تلاحظه عندما يقشعر جلدك ويقف شعرك (مثلاً عندما تتأثر

 بقراءة القرآن أو سماع موسيقى جميلة أو تتأثر بصورة أو مقطع من فيلم) 

  


هي حالة مذكورة في سورة الزمر وهي تصيب (الذين يخشون ربهم): (اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُتَشَابِهًا مَثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ) وهي بذلك حالة إن أصابتك فهي دليل أنك من (الذين يخشون ربهم) وهي علمياً يسببها هرمون تفرزه الغدة الصنوبرية يدعى (دوبامين) ، وأي خلل يصيب هذه الغدة فستُحرم من هذا الشعور


بالإضافة إلى أمراض نفسية ، منها (باركنسون) ، قصور الإنتباه ، إنعدام التلذذ والفصام



http://www.ub.edu/web/ub/en/menu_eines/noticies/2012/06/060.html


والغدة الصنوبرية تفرز كذلك هرمون

    النورابنفرينNorepinephrineالـ

  


أثناء قيلولة العصر ، وهو هرمون يعدل المزاج ، ويستحث عند بذل المجهود في الرياضة ، وعند الغضب والخوف تفرز غدة الإدرنالين هرمون لتحفيز الجسم للقتال أو الهرب ، لكن إن كانت الغدة الصنوبرية سليمة فستفرز هرمون النورابنفرين لتهدئة النفس والجسد ، ولكن إن كان بها خلل فسيكون الشخص عرضة للغضب والخوف  



والغدة الصنوبرية كذلك تفرز هرمون

 السيروتونينSerotonin

وهو من هرمونات السعادة والإسترخاء ، وإن كنت تعاني من الإكتئاب أو الصداع النصفي فأنت تعاني من نقص في هرمون اليروتونين ، وبالتالي لديك خلل في غدتك الصنوبرية

  


https://absoluterelaxation.wordpress.com/relaxation-stress-management/the-endorphin-connection/


والغدة الصنوبرية تفرز هرمون إندروفنزEndorphinsوهو يساعد على التخلص من الإدمان والنهم ، والحاجة إلى المنبهات والحلويات وغيره ، ويحجب الشعور بالجوع ، والألم 


http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC4482114/


وهكذا بعد إستعراض أهمية هذه الغدة ، يجب أن نتساءل : ما هي مظاهر تعطل الغدة الصنوبرية؟


تضرر الغدة الصنوبرية سيؤثر على هدوئك النفسي ، حيويتك ، قربك من خالقك ، تناغمك مع الكون ، تأملك ، تذكر أحلامك ، قوة ذاكرتك ، حاستك السادسة ، دقة ساعتك البيولوجية ، خشوعك في الصلاة ، تركيزك الذهني ، إدمانك عادات سيئة


 كلما كان عندك خلل في أياً مما سبق ، فهذا يعني أن غدتك الصنوبرية تعاني من مشكلة


 

ما هي سبل علاج الغدة الصنوبرية ؟


ينصح المختصون :

١- الإبتعاد عن الفلورايد بكافة أنواعه (معجون الأسنان) ، (مياه شرب) ، (ملح طعام) 

٢- أضف اليود لغذائك

٣- تناول طعام طبيعي

Organic

٤- تناول زيت كبد الحوت

٥- تناول العنب وإشرب عصيره ، هناك دراسة تفيد بأن العنب يحلل الفلورايد

٦- لا تطهو طعامك في قدور وأواني مانعة الإلتصاق ، لأنها تعمل على تركيز مادة الفلورايد في الطعام 
٧- إشرب الشاي ذي الأوراق الطرية لا المجففة

٨- النظر إلى الشمس فجراً وعند مغيبها ، حينما يكون ثلثيها تحت الأفق ، لمدة7دقائق على الأقل

٩- تناول الككاو الأسود

١٠- سر حافي القدمين على الرمل لمدة15دقيقة كل ثلاثة أيام


في نهاية هذا الجزء من الموضوع ، نتساءل هل قمنا بفك شفرة (ألف نقطة من الضوء) ، هل هذا ما يعنيه خطابي الرئيس بوش ، أغنية (أرض التنين) ، بطاقة المتنورين : الفلورايد + العمل مثل رجل آلي + التحرر من الدين = إستهداف الغدة الصنوبرية 




بالحقيقة أنه هناك قصة أخرى أسوأ من كل ذلك  

  


في عام2008كشفت صحيفة الـ(الأسوشيتيد برس) حقيقة أن مياه الشرب الأمريكية تحتوي ترسبات غريبة ، مثل : عقاقير الطاقة ، أدوية تتحكم بالمزاج ، هرمونات جنسية ، أدوية تحكم بالنسل ، مضادات حيوية


تقريرها هذا نبه الباحثين ، فتوسع البحث ليكشف عن وصول التأثير الكائنات الحية في البحار والأنهار ، بالقرب من الصرف الصحي ، حيث إكتشفوا تحول الأسماك الذكور إلى إناث بسبب تركز مستوى هرمون الإستروجين الإنثوي في مياه الصرف

  


وأوضحت هيئة حماية البيئة الأمريكية أن أجهزة ومختبرات فحص المياه غير مصممة للبحث عن هذه المواد لأنها غير سميّة ، هي تبحث عن مواد مثل الزرنيخ ، الكروم والمنجنيز ، وما شابه ، لكن ليس الهرمونات والكافايين



والهيئة تستبعد وجود مؤامرة وإنما تعزو ذلك إلى دورة مياه الشرب الطبيعية ، حيث يشرب الناس الماء ومختلف المشروبات بالإضافة إلى الأدوية ، ثم يخرجه جهازهم الهضمي إلى المجاري ، التي تُصفّى ثم تُفرغ في البحر وغيره ، ثم يعاد سحبها وإعادة تحليتها وفلترتها ، ثم تُشرب من جديد ولكن ممزوجة بمواد لا يتم فصلها ، والهيئة تنبه أنه حتى لو إستخدمت مياه الصرف المعالجة لري المزروعات فستحتوي المواد المزروعات أو الحيوانات التي ستتغذى عليها

  


وهكذا يخلص تقرير هيئة البيئة إلى أن هذا (عمل غير متعمد) ، و(لن يكون له تأثير إلا بعد عقود) ، و(ليس له حل في الوقت الحالي)


فلنناقش هذا الكلام ، أولاً ؛ هل (هو عمل غير متعمد) ، يجيب على ذلك بطاقة المتنورين (ألف نقطة من الضوء) و خطابي بوش ، وأغنية أرض التنين



ثانياً : (لن يكون له تأثير إلا بعد عقود) ، بالحقيقة يمكنك أن تنظر حولك وتقرر بنفسك ، هل الرجال غير متأثرين ، هل ما زالوا كما كانوا قبل عشرين سنة ، هل النساء غير متأثرات ، ماذا عن الهدوء النفسي ، ألا تلاحظ أن الجميع متوتر وغاضب ومستعجل ، ألا تلاحظ حركات المصلين في المساجد ، وكأنهم لا يستطيعون الوقوف ساكنين لدقيقة واحدة



ثالثاً : (ليس له حل) ، بالحقيقة أن هناك حلول ، أولها هو ما يسمى بأدوية الـdetoxوهي أدوية تنظف الجسم من السموم ،

  

 

وكذلك هناك أكثر من20وصفة منزلية ، جربت معظمها ، ووجدت أن أقواها ما يلي ، وأنصحكم بها كلياً ، وستلاحظون تأثيرها من أول يوم


الوصفة :

١- جهّز وعاء لـ6أكواب ماء 

٢- ضع فيه ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور

٣- ثمرة خيار مقطعة مع قشرها

٤- ثمرة ليمون مقطعة مع قشرها

٥- نصف كوب من أوراق النعناع

٦- أضف الـ6أكواب ماء إلى المزيج 

٧- إتركه6ساعات 

٨- إشرب الـ6أكواب من المزيج على طول اليوم


يُنصح بتناول المزيج لمدة أسبوع كل ثلاثة أشهر

  


http://www.huffingtonpost.com/2008/03/10/sex-hormones-mood-stabili_n_90714.html


http://abcnews.go.com/GMA/OnCall/story?id=4420942


http://www.alshahedkw.com/index.php?option=com_content&id=70593:2012-03-21-17-53-37&Itemid=457


https://law.resource.org/pub/gso/ibr/gso.149.a.ds.2008.pdf


http://www.mbc.net/ar/programs/althamena/topics/articles/الليلة-في-الثامنة——واقع-مياه-الشرب-المعبأة-في-السعودية.html


http://arabic.arabianbusiness.com/business/healthcare/2013/may/27/332491/


http://life.gaiam.com/article/5-natural-detox-drink-recipes


http://www.marieclaire.com/health-fitness/advice/a2560/at-home-detoxing-detox-facts/


http://bembu.com/detox-drinks


في النهاية نتساءل هل وفّقنا بتحليل بطاقة (ألف نقطة من الضوء) ، وهل كان ربطنا البطاقة بماء الشرب صحيحاً ؟

   

بالحقيقة هناك دليل على ذلك ، في بطاقة 

Fear and loathing

(خوف وإشمئزاز)

التي يظهر فيها الشخصين اللذين كانا يتصافحان في بطاقة (ألف نقطة من الضوء) وهما يتشاجران ، وقد كُتب تحتها (الإرتياب يتزايد في كل العالم)
وهكذا معنى هذه البطاقة أنه سيأتي وقت سيتحدث الناس عن المؤامرة المتفق عليها بين المتصافحان في البطاقة الأولى (ألف نقطة من الضوء) ، وسيؤدي ذلك إلى شعور الناس بالخوف على أنفسهم والإشمئزاز مما فعله طرفي المؤامرة الظاهرين في البطاقة الثانية (الخوف والإشمئزاز) ، وبالتالي تبادل الإتهامات بين طرفي المؤامرة : (الحكومة) ممثلة بالرجل ذي البدلة و(شركات المياه) ممثلة بالرجل العامل 


Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s